أكتب إسم موقع أو شركة ..

الأربعاء، 14 فبراير 2018

حذاري من موقع انجزلي لخدمات الويب www.eg-1.com فهم نصابين ، اطلع على الأدلة في الموضوع.




في هذا الموضوع راح أتكلم عن مبرمج المواقع والذي موقعه هو www.eg-1.com . والله قصة غريبة والاغرب من الخيال هو مالك هذا الموقع.

اردت ان اعمل مشروعا وفتح موقع للربح، ففتحت خمسات وكتبت طلب فراسلني شخص من مصر اسمه احمد بخيث وموقعه اسمه انجزلي لخدمات الويب،،،، اقرأ رسالته هنا



أعطيته الخدمة وشرحت له مااريد في موقعي وأعطيته مثال فقال لي سأنجز لك خيرا منه، فبدأ في العمل بعد ان حولت له مبلغ ٢٥٠$، ومنذ ان قبض المال تغير كليا. فأصبح يكذب عليا ويتجاهل رانسائلي. ثم اردت الموقع يكون عربيا وإنجليزيا فطرحت عليه الفكرة، فطلب مني الزيادة فحولت له المال.



أخذ حقه هنا ثم كان عندي عمل عرضته عليه فقبل وارسلت له 90$ اخرى ومن هنا بدا الجحيم



طلب مني ان اعمل مشروعا معه فرفضت وبقي يلح ويلح حتى غضبت ، وبعد هذا طلب مني ان أراسل فتاة كان يحبها واهددها ، من هاتفي كمجهول! هنا وضعت مليون علامة استفهام. طبعا رفضت انظر الى الصور

















قال لي انه سينهي الموقع خلال ١٠ ايام،  تقريبا شهر وهو مازال لم يكمل لي عملي فقال لي انه سيعمل عملية طبعا يكذب فقال لي 48 ساعة ويرجع من عملية. ولكن عاد بعد 4 ايام، لا علينا غضبت ثم لعنت الشيطان وقلت خلي نكمل الموقع ونتنصل من هذا الانسان.



فكلما اسأله عن شيء يرد بعشرين كلمة سلبية كالنساء، فاتصلت به على هاتفه واتفقنا ان ينهي العمل اليوم ولكن بعد ان عرض علي شيئا لمصلحته ورفضت بدا يتفرعن ويتجاهلني ثم اتصلت به مرة اخرى واتفقنا. ولكن كالعادة، أغضبني لدرجة اني نسيت ماذا افعل فطلبت منه إرجاع المال الذي دفعته له ثمن الموقع و 95$ إضافية ، فقال لي عندما يكون معي مال راح أحوله لك وعمل لي بلوك في كل مكان.



صدقوني اخواني اخواتي؛ ايام من جحيم ، منذ ان أعطيته الخدمة وانا في دوامة، هذا الانسان ملاعب ، كذاب، منافق، سارق، ليس جاد في عمله، يكره الناس، قال لي ان كل الناس اللي ف خمسات حمير، الاهو عجل هههه، لفاف ودوار، ذو لسان عجيب يسرق به عقول وقلوب الناس



ولهذا انا أحذركم اخواني من هذا الشخص ، والله العظيم نصيحة لوجه الله اجتنبوا قدر الإمكان، فقد اكلني ولكن الله وكيله ولن أسامحه لا ف الدنيا ولا في الآخرة. عذبني اخواني الكرام، طبعا انا لست اشتكي لكم ولكن مشاعري هي التي تكتب ليس أصابعي لأني وضعت فيه ثقة عمياء وفي الأخير نصب عليا وراح.



المزيد......



لما انتهى من الموقع قال لي ان موقعي يكلفني اكثر مما دفعت له ، وهذا لم استلم الموقع بعد. وهذا من خلال موقعه ثم عمل بلوك لي كي لا اراسله.



لا موقع ولا هم يحزنون ، خرجت صفر اليدين، ولسان حالي يقول لماذا حدث هذا؟

الى الان لا ادري ولم افهم هذا الشخص.



والمضحك هو انه اصبح يتكلم وكأنني انا النصاب وهو الضحية.


▩ مواضيع مقترحة :
هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzoudz 2017-2013 ©