أكتب إسم موقع أو شركة ..

الخميس، 18 مايو 2017

كيفية تعطيل أو تفعيل التحديث التلقائي لتطبيقات متجر بلاي ستور


تم تحسين تطبيق متجر غوغل بلاي في أندرويد مؤخرا بحيث يمكن تحديث التطبيقات تلقائيا. حيث أصبحت ميزة افتراضية بعد تحديث الهاتف لنظام أندرويد 5.1. ولكن في بعض الأحيان يكون التحديث مشكلا للبعض ،حيث يستهلك اشتراك الأنترنت في تحديثات لا يحتاجها وهنا تكمن المشكلة ، نتعرف اليوم على كيفية تعطيل التحديثات التلقائية




يمكن تغيير هذه الإعدادات بسهولة للتطبيقات الفردية حتى نتمكن من تعطيل تلك التطبيقات لتحديثها تلقائيا. وسوف يوصى لتحديث تطبيقات تلقائيا باستخدام واي فاي فقط تحديث الإعداد لتحسين أداء وأمن الجهاز.
هنا سوف نرى كيفية تعطيل ميزة التحديث التلقائي في متجر غوغل بلاي التطبيق في الروبوت 5.1 . يمكنك أيضا العثور على هذه الإعدادات في أي إصدار تقريبا فوق أندرويد 4.0.
نحن بحاجة لفتح متجر غوغل بلاي في جهازك، لتبدأ. من متجر غوغل بلاي الشاشة الرئيسية، ونحن بحاجة إلى التنقل إلى تطبيقات بعد النقر على زر القائمة من الجانب الأيسر.
play store auto update disable
اضغط على تطبيقاتي الآن. سيتم عرض جميع التطبيقات المثبتة لجهازك في الشاشة الآن. عادة سيتم سرد كافة التطبيقات تحت فئة "حتى الآن"، إذا تم تمكين ميزة "التحديث التلقائي" في الجهاز الخاص بك.  يمكنك أن تجد بعض التطبيقات تحت رأس "التحديثات" الذي يحتاج إلى تحديث يدويا.
play store loginيجب أن يتم إعداد "التحديث التلقائي" للتطبيقات الفردية اعتبارا من الآن. وبالتالي نحن بحاجة إلى فتح تطبيقات الفردية وتحتاج إلى تغيير الإعدادات. الآن معرفة والاستفادة من التطبيق الذي نريد لتعطيل التحديثات التلقائية. سنتخذ هنا تطبيق GMAIL لمشاهدة الإعداد.From the home screen, we need to navigate to My Apps after tapping Menu button from left side.
بعد فتح التطبيق الذي اخترته في متجر بلاي، يمكننا أن نجد زر "الإعداد" على رأس الشاشة بالقرب من زر البحث. اضغط على هذا الزر، وسوف تفتح الإعداد لتعطيل خيار التحديث التلقائي.play store auto update disable


سيكون الإعداد الافتراضي هو أن مربع التحديث التلقائي قد وضعت عليه علامة . نحتاج إلى إلغاء تحديد المربع لتعطيل التحديث التلقائي لذلك التطبيق.
play store auto update disable


يمكنك اعادة تفعيل التحديث التلقائي باتباع نفس الطريقة واعادة تحديد خيار التحديث التلقائي







▩ مواضيع مقترحة :
هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ: Azzoudz 2017-2013 ©